dark_mode
Image
Sunday, 27 November 2022
أحمد الجقر: الكوميديا لا تناسبني وكنت أخاف الفشل في هذه التجربة

أحمد الجقر: الكوميديا لا تناسبني وكنت أخاف الفشل في هذه التجربة

 

دور "بخيتة كركتر" ظريف جداً وأنا أعترف أنها واحدة من أسباب نجاح المسلسل

بعد النجاح الذي حققته مسلسل "سكة ضياع"، الفنان أحمد الجقر يبهرنا من جديد بنجاح ثاني أعماله الدرامية "زوجان ولكن" ويسرد لـ"التيار" تفاصيل رفضه وقبوله لهذا الدور فالى التفاصيل :

حوار : الكوثر على الله

كيف تم اختيارك لدور البطل في مسلسل زوجان ولكن ؟

عبر التلفون إتصل بي المخرج أحمد "كرغلي" وقال أنه يرى في شخصي روح الكوميديا وإنني الأنسب لهذا الدور علماً بأنني لم أكن أحب الكوميديا ، ورفضتها لأنني لم أجد نفسي فيها.

وكيف قبلت التمثيل فيها ؟

صراحة بعد إن قرأت النص لعدة مرات اقتنعت ، وكنت خائفاً جداً من أن أفشل في هذه التجربة نسبة لأن جمهوري إعتاد مني ملامح الجدية والأدوار القوية ولكن حالت رحمة الله والمسلسل نجح والجمهور تقبل الدور.

كيف كانت فترة التصوير ؟

كانت فترة جميلة ومتعبة في نفس الوقت أستمرت لمدة شهرين كاملين ، شهرين فيهما من الذكريات أجملها برفقة أفضل كاست وأنا مبسوط جداً بالوجوه الجديدة التي أنارت الساحة الفنية.

المشاكل التي واجهتكم في فترة التصوير ؟

المشاكل كانت كثيرة طوال مدة التصوير نسبة للإرهاق والعمل الجاد لإنجاح هذا العمل ، وكذلك تقفيل الكباري الذي ياما أعاق وصولنا للوكيشن.

دور"بخيتة" كان لطيفاً وجذاباً جداً ، لفت أنتباه الكثيرين للمسلسل للدرجة التي تكرر فيها قول "أنا بحضر المسلسل عشان بخيتة بس" ، فماذا تقول في حقها ؟

وأنا أيضاً أقولها صدقاً أن "بخيته" كانت واحدة من أسباب النجاح فهي شخصية جميلة وأدت دورها بطريقة جيدة، إضافة لكونها كركتر ظريف وإنسانة مضحكة وأتمنى ليها التوفيق في كل حياتها.

الزوج السوداني في البيت يمضي يومه عابساً ومثيراً للجدل "زهجان 24 ساعة" ، ما رأيك ؟

البيت مسكن وسكينة لا للعبث والجدل.

حدثنا عن حياه أحمد الجقر الاجتماعية؟

للأسف حياتي الإجتماعيه صفر على الشمال لأن أغلبية وقتي أهبه للشغل فقط، حتى أسرتي من الصعب أن ألتقيها لأن الشغل ماخد وقتي كله.

ما الهدف من مسلسل "زوجان ولكن" ؟

الهدف منها معالجة القضايا والمشاكل المتعلقة بالزواج.

لبناء بيت سليم ومعافى خال من المشاكل ، بماذا تنصح الأزواج ؟

أنصحهم بالتحمل وتقبل بعضهم البعض ، وأن يتفاهموا ويتناقشوا ويبتعدوا عن القرارات التي تنتج عن ردة الفعل الحادة لأنها دائماً تكون خطأ ،وأنصحهم أكثر بالاحتواء أن يحتووا بعضهم ويتجنبوا المشاكل التي تؤدي إلى خراب البيوت.

 

comment / reply_from

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة التيار