خارج الحدود : شاب يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و ما حصل به لا يصدق

0
116

 

 

 

التيار:  وكالات

استيقظت مدينة دير الزور على جريمة اغتصاب، راح ضحيتها طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، لا سيما وأن الضحية لا تتجاوز 6 سنوات من العمر.

و وقعت الجريمة ، تزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن الحادثة وقعت في منطقة الهجين، حيث قام المعتدي باستدراج الطفلة إلى مكان مهجور وكبلها وأغلق فمها ومن ثم أقدم على اغتصابها، وفق (صوت بيروت).

في ذات السياق، أوضحت مصادر من المدينة أن عائلة الطفلة قامت بقتل المعتدي على الفور، و أن عملية القتل شارك فيها عدد من ذوي الطفلة الضحية، عندما وجدوا المعتدي بوضع مخل مع الطفلة التي كانت مقيدة ومغلقة الفم.

ولفتت المصادر إلى أن عائلة الضحية استدلت على مكان ارتكاب الجريمة عن طريق طفل رأى المعتدي وهو يستدرج الطفلة إلى مكان ارتكاب جريمة الاغتصاب ليخبر عائلتها على الفور، والتي وصلت إلى مكان الحادثة وأقدمت على قتل المعتدي، الذي قالت المصادر إنه متزوج.

يشار إلى مدينة دير الزور تخضع حالياً لسيطرة مجموعة من الميليشيات المدعومة من إيران، بالإضافة إلى وجود مناطق خاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية؛ الكردية، حيث تعاني المدينة منذ سنوات طويلة من حالة انفلات أمني كبير تخلله ارتكاب العديد من الجرائم بينها الاغتصاب والقتل والسرقة و التشليح.

 

 

اترك رد