إقامة مباراتي تشيلسي ضد بورتو في دوري الأبطال في إسبانيا

0
6

 

الخرطوم : التيار

 

ستقام مواجهتي دور الثمانية من دوري الأبطال بين تشيلسي وبورتو في إسبانيا، وبالتحديد في مدينة إشبيلية كما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان من المقرر أن يسافر تشيلسي إلى ملعب دراجاو في ذهاب دور الـ18 يوم 7 أبريل القادم، قبل أن يستقبل النادي البرتغالي في ستامفورد بريدج بعد ستة أيام.

ومع ذلك كشفت الهيئة الإدارية الرئيسية لكرة القدم في القارة العجوز ان المباراتين ستلعبان في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إسبانيا كخطوة احترازية وسط التهديد المستمر لفيروس كورونا.

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بياناً يؤكد تغيير الملعب، جاء فيه: “يؤكد الاتحاد الأوروبي رسمياً أن مباراتي الذهاب والإياب لربع النهائي بين بورتو وتشيلسي ستلعبان في رامون سانشيز بيخزوان في إشبيلية، وستبقى مواعيد المباراتين في 7 أبريل و13 أبريل كما هي..ويود الاتحدا الأوروبي توجيه الشكر للناديين على تعاونهما وكذلك لإشبيلية لمساعدتهم والموافقة على إقامة المباريات”.

وكان تشيلسي واحد من الاندية التي تأثرت بتغييرات جدول مباريات دوري الأبطال في دور الـ 16، حيث أقيمت مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد في بوخارست برومانيا بدلاً من العاصمة الإسبانية.

 

اترك رد