بنك أم درمان الوطني يشارك في معرض السودان الأول لتطبيقات الموبايل والخدمات الإلكترونية

0
16

 

 

شارك بنك أم درمان الوطني ممثلاً في إدارة التسويق وتطوير الأعمال ، وإدارة النظم والإسناد المصرفي شارك في معرض السودان الأول لتطبيقات الموبايل والخدمات الإلكترونية     والمقام بقاعة الصداقة بالخرطوم  تحت رعاية  وإشراف المركز القومي للمعلومات.

حيث شرف برنامج   الافتتاح السيد /عبد الله إبراهيم /  وكيل أول وزارة المالية والاقتصاد الوطني و السيد/إبراهيم عبد الرحمن محمد باخت / مدير عام المركز القومي للمعلومات.

السيد /عصام الدين  أبو العزيب /مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال الذي شرف بالحضور برنامج افتتاح المعرض قدم عرضاً  وافياً للسيد الوكيل وزوار جناح بنك أم درمان الوطني بالمعرض حول الخدمات الإلكترونية المتعددة التي يقدمها البنك عبر( تطبيق اوكاش) ومواكبته لمتطلبات العصر.

مشيراً إلى أن البنك قد ظل محافظاً على تطويره وريادته لمجال استخدامات التقنية المصرفية الإلكترونية شارحاً الخدمات المتعددة المقدمة عبر نظام الرسائل النصية ، ( والانترنت المصرفي ) وغيرها من الخدمات الأخرى التي يوفرها بنك أم درمان الوطني لكافة العملاء والمتعاملين معه .

تجدر الإشارة إلى أن معرض السودان الأول لتطبيقات الموبايل والخدمات الإلكترونية     سيتواصل للفترة من يوم الخميس الخامس والعشرين من مارس وحتى مساء يوم الأحد القادم الثامن والعشرين منه

بمشاركة بنك أم درمان الوطني و عدد من البنوك الأخرى و شركات التقنية والإعلام و الدعاية  والمؤسسات ذات الصلة بالتطبيقات والتكنولوجيا المختلفة . و هيئة الجمارك السودانيه.ة

وتشمل البرامج المصاحبة للمعرض جلسات علمية وورش عمل ، وبرامج ترفيهية وليالي غنائية ومسرحية، وتقدم من خلال ذلك جائزة الإبداع التقني .

 

اترك رد