صلاح ابن البادية يعود إلى التمثيل بحامل الكفن

0
4

أكد الفنان الكبير صلاح ابن البادية حبه وعشقه للتمثيل منذ أن كان طفلا.. ولذلك انشأ شركة وادي النيل للإنتاج الفني التي أنتجت فيلم ( رحلة عيون) بمشاركة عدد كبير من نجوم التمثيل في السودان و مصر من بينهم الفاضل سعيد ومحمود المليجي وسمية الألفي وأمين الهنيدي ..

وقال ابن البادية في تصريح خاص للخرطوم ستار  أنه كان يأمل أن تواصل الشركة نشاطها لإنتاج العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية لكن بعض الظروف حالت دون استمرارها فتوقف نشاطها ..

وقال ابن البادية إن الحنين لا يزال يعاوده للتمثيل مشيرا إلى أنه بصدد تقديم فيلم سينمائي من تأليفه بعنوان (حامل الكفن) وعن قصة الفيلم قال انها تلفت الانتباه إلى مسألة الأخلاق والقيم النبيلة التي يفترض  أن تتوفر لدى أي شخص يعمل في الوظيفة العامة ..

مشيرا إلى أن قصة الفيلم تدور حول مسؤول كبير فاسد استغل نفوذه لمصلحته الشخصية، وبعد أن عاد له رشده وتاب ذهب ليقيم في المقابر ليشارك في تشييع الموتى كفارة عن أفعاله السيئة التي ارتكبها في حق المجتمع و الناس ..

وقال ابن البادية إنه يأمل أن يجد هذا الفيلم الدعم حتى ير النور قريبا ..

إلى ذلك عبر ابن البادية عن بالغ سعادته بكتابة اسمه في تاريخ السينما والمسرح السوداني. بإنتاج فيلم (رحلة عيون) و مشاركته في فيلم (تأجوج) مع المخرج جادالله جبارة.

فضلا عن مشاركته في العديد من المسرحيات من بينها (لعنة المحلق) مع نعمات حماد.. وكذلك مسرحية (ريرا) و(دعاش) ..

مشيرا إلى أن مشاركته في هذه الأعمال على الرغم من انها  كانت خصما على مسيرته الغنائية حيث ألغى بسببها كل ارتباطاته وحفلاته الغنائية في ذلك الوقت .

إلا أنه كان في الوقت نفسه سعيدا بنجاح الأعمال السينمائية والمسرحية التي حظيت بحضور جماهيري كبير في الخرطوم وفي كل ولايات السودان.

اترك رد