أيْنَ أنتَ يَا شدّاد..؟!

0
2

لم يعد البروف كمال شدّاد رئيس الاتحاد العام للكرة كما كان في في نظر الوسط الرياضي، وشدّاد الذي يعرفه الجميع يتمتع بشخصية قوية نختلف أو نتّفق معه وكان في عهده القديم ضد الفساد بكل أنواعه، لكن ما نراه اليوم ليس شدّاد الكتاب المفتوح، بل شدّاد الذي يصمت والفساد يسود حتى في مكتبه، فقد قال له نائبه حميدتي في وجهه وداخل اجتماع مجلس إدارته “الفساد في مكتبك يا شداد” وتم بعد المواجهة الخطيرة تشكيل لجنة تحقيق منذ أشهر وإلى يومنا هذا لم تظهر نتائج للجنة الفالصو!

  • لو كان مكان شدّاد رئيسٌ واعٍ لما تردّد في تقديم استقالته وَرَحَلَ! يرحل ليُحافظ على تاريخه وصُورته الزاهية في أذهان حتى الذين يختلفون معه، يرحل لأنّه إلى اليوم لم يصدر قرارٌ حول الفساد الإداري في اتحاد أبو زبد الذي لم يكمل دورية حتى الآن، يجب أن ترحل حتى لا يمتد السقوط ليكتب باسمك، فمن يعمل معك مثل مأمون بشارة لم يكمل دورية في الدويم وسكرتير اتّحاد عطبرة يمارس الفساد في وضح النهار ولم تتّخذ حيال ذلك أيِّ قرار.

*يجب أن ترحل اليوم قبل الغد، وأنت ترضى بأن يترأس لجنة منتخباتنا الوطنية مثل الفرحان برقو الذي ﻻ يُميِّز بين خطي “6” و”18″ وكل همّه الظهور عبر وسائل الإعلام ورغم عقده لأكثر من مائة مؤتمر صحفي حاز منتخبنا الوطني الأول على المركز “الطيش” في التصفيات الأفريقية.

  • ارحل يا شداد، لأنّ من جئت بهم في اللجنة المنظمة هم من استلموا “50” ألف جنيه من أجل إيجار شقة والتصويت للمجموعة التي نافستك في الانتخابات، ارحل لأنّ الفاشل رمزي القضارف الذي يقول إنه أقرب الأقربين إليك ذهب لمجموعة معتصم وأقسم على المصحف للتصويت ضدك.

  • ارحل لأنّ أمثال “مقسم القطينة” حرّر إيصاﻻت أمانة والى اليوم لم يرد المبلغ، ارحل لأنّ رئيس لجنتك القانونية “بيطري” وخبيرك القانوني “فني أشعة” وعلاقته بالقانون مثل علاقتي باللغة الصينية، ارحل لأنّ نائب لجنة شؤون اللاعبين فعلاً وكما أطلق عليه أنت اسم الهزاز، ارحل لأنّك تعتمد على من يحمل الزيت والزهور للصيدلاني معتصم جعفر إلى مكتبه من أجل الكسب المالي

  • ارحل لأنّك أتيتنا بمثل المدعو حسين اليأس والذي أصبح مُنسِّقاً إدارياً للمنتخبات بالرغم أنة لم يعمل إدارياً في فريق حي، ناهيك عن نادٍ، ارحل لأنّ أمينك العام ﻻ يعرف استعمال التقنية الحديثة من إيميل وغيره وموظفه المدلل طلب من أهل الأبيض مالاً بزعم أنه اشتغل ليهم شغل مباراة مع الحكام.

  • ارحل لأنّ رئيس لجنة تحكيمك مثل خير السيد الذي كل همه مضايقة العمال، ومثل المدعو عامر عثمان مسؤول عن التحكيم، ارحل يا شداد لأنّ من عيّنته مسؤولاً للسستم أرسل تقريرا للفيفا يفيد بأنّ السودان مثل إنجلترا له رابطة محترفين تمنح رخص الأندية وان هنالك دورياً للسيدات فيه صعود وهبوط.

  • أخيراً.. اتحاد قياداته مثل عمار الصادق الذي ﻻ بهش وﻻ بنش والفرحان برقو والدخيري وفيصل الحداد ومعتصم مدني ومأمون بشارة وأبو قبة والفاشل رمزي القضارف وخير السيد.. يرحل وبس..!

اترك رد