السعودية نحو الانفتاح.. ماريا كاري في المملكة لإحياء حفل غنائي

0
133

المدارية / نقلا عن خرطوم ستار

أعلنت المملكة العربية السعودية، عن إحياء المطربة الأمريكية، ماريا كاري ، لأول حفل غنائي لها على أراضيها، وذلك وفق التوجه الجديد في سياسات المملكة نحو مزيد من الانفتاح.

وأشارت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، عبر حسابها على “تويتر”، إلى أن حفل ماريا كاري سيقام في نهاية شهر يناير، وتحديداً الخميس 31 يناير، وذلك في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

وجاء في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “ولأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك).

وبهذه المناسبة، أرسلت علياء شقيقة الناشطة السعودية المعتقلة، لجين الهذلول، طلباً إلى المطربة الأمريكية عبر “تويتر”، بأن توجه الشكر لها على المسرح خلال الحفل.

الخبر صاحبته موجة من ردود الأفعال المؤيدة والمعارضة، حيث عبر مغردون سعوديون عن سعادتهم بتواجد النجمة الأميركية ماريا كاري على أراضي المملكة، للاستمتاع بفنها. حيث تحظى ماريا كاري بشهرة وشعبية كبيرة في الأوساط العربية.

على ذات الصعيد بدأت الفنانة بلقيس أحمد استعدادها للغناء أمام جمهور المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، وذلك يوم الجمعة الموافق الأول من فبراير القادم بمشاركة النجم العالمي شون بول إلى جانب عدد من الفنانين العالميين.

يذكر أن السعودية استقبلت العديد من الفنانين العرب والعالميين خلال الفترة الماضية، لإحياء حفلات على أرضها، مثل الموسيقار العالمي ياني، والمطربين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وشيرين عبد الوهاب وماجدة الرومي.

https://khartoumstar.com/2019/01/28/السعودية-نحو-الانفتاح-ماريا-كاري-في-ال/

 

اترك رد