ديربي لندني مشتعل والريال مدريد أمام اختبار إشبيلية

0
2

المدارية / نقلا عن خرطوم ستار

تعود اليوم عجلة الدوريات الأوروبية للدوران مجدداً بعدد من المباريات المهمة في كل من إنجلترا وإسبانيا  حيث تخطف مواجهات مثل أرسنال وتشيلسي، والريال مدريد مع إشبيلية أنظار الجميع.

ويشهد الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة قمة الجولة 23 في الديربي اللندني بين العملاقين أرسنال وتشيلسي بملعب الإمارات شمال لندن.

وشهدت المباراة الأخيرة بين الفريقين في بداية الدوري تفوق البلوز بقيادة ساري على أرسنال إيمري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبمرور 22 جولة يقبع الأرسنال في المركز الخامس محققاً 12 فوز و 5 تعادلات ونفس الرقم من الخسائر، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 47 نقطة محققاً 14 فوز و5 تعادلات وثلاث خسائر.

وفي أهم مباريات الجولة  يتقابل وولفرهامبتون مع ليستر، وليفربول مع كريستال بالاس، ومانشستر يونايتد مع برايتون، وتختتم مباريات الجولة ال23 غداً الأحد  بمواجهات مانشستر سيتي مع هيدرسفيلد تاون، وتوتنهام وفولهام.

قمة الليجا

الجولة ال20 من الليجا الإسبانية تشهد العديد من المباريات المهمة أبرزها مواجهة اليوم بين إشبيلية والريال مدريد المتخبط هذا الموسم، وحقق الأندلسي بداية صاروخية في الموسم مع بابلو ماشين قبل أن يتراجع في الفترة الماضية.

ريال مدريد صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة يبتعد عن غريمه رائد الترتيب برشلونة برصيد 10 نقاط كاملة وسيأمل في الحفاظ على أمله الضئيل في التتويج باللقب قائمة.

ويعاني الفريق من غيابات عديدة أبرزها غاريث بيل وماركو أسينسيو وكورتوا وتوني كروس وهنالك احتمالية غياب المهاجم كريم بنزيمة.

واكتسح إشبيلة في آخر مباراة غريمة ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب، ويتساوي الآن كلا الفريقين برصيد 33 نقطة مع تفوق للأندلسي على الملكي بفارق الأهداف.

http://khartoumstar.com/2019/01/19/ديربي-لندني-مشتعل-والريال-مدريد-أمام-ا/

اترك رد