الممثلة المصرية نورهان تقدم برنامجاً تلفزيونياً على شاشة سودانية

0
5

المدارية / نقلا عن خرطوم ستار

أكدت مصادر مطلعة أن قناة فضائية سودانية نجحت في إقناع الممثلة المصرية الشهيرة نورهان بتقديم برنامج توثيقي على شاشتها.

وأوضحت ذات المصادر أن القناة السودانية ترتب هذه الأيام لتسجيل حلقات البرنامج وذلك عقب وصول الممثلة المصرية نورهان إلى البلاد خلال الأيام القادمة.

ولم تكشف المصادر عن هوية القناة السودانية التي تعاقدت مع الممثلة نورهان، إلا أنها أكدت على جماهيرية هذه القناة بالداخل والخارج.

وتعد هذه المرة الأولى التي يقدم من خلالها ممثل مصري برنامجاً تلفزيونياً بمحطة فضائية سودانية، حيث سبق وأن استضافت القنوات السودانية العديد من النجوم والإعلاميين المصرين كضيوف في حلقات متنوعة.

وتعتبر الممثلة المصرية نورهان إحدى الممثلات صاحابات الشهرة الطاغية وتملك قاعدة جماهيرية كبيرة ليس في مصر وحسب، بل على صعيد العالم العربي ككل.

وشكلت مشاركة الممثلة المصرية نورهان في المسلسل الدرامي الشهير “عائلة الحاج متولي”، رفقة النجم الكبير الراحل نور الشريف، بداية صعودها إلى عالم النجومية، حيث نالت قبولاً كبيراً خاصة لدى الشارع السوداني.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نورهان الدرامية كان مسلسل “الأب الروحي”، في موسمه الثاني بطولة أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد عادل، عزت أبو عوف وميرهان حسين.

وتعيش الفنانة نورهان حالة توهج فني بالفترة الحالية، فهي تشارك فى 4 أعمال درامية دفعة واحدة، ورغم غيابها عن السينما خلال الفترة الأخيرة فإنها عادت للشاشة بفيلم “قرن فلفل”، الذي سيرى النور في الفترة المقبلة.

http://khartoumstar.com/2019/01/15/الممثلة-المصرية-نورهان-تقدم-برنامجاً/

اترك رد